تنسيق حدائق بجدة ومكة مؤسسة الابداع

تصميم نوافير بجدة 0533938797

نقوم على بناء وتركيب النوافير الجافة ذات الرؤوس المصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ والاضائة المتعددة ار بي جي وتركيب النوافير الراقصة ذات الالوان والرقصات المتعددة والمواصفات العالية الجودة،مع تصميم الاحواض الخاصة بها وتقديم تصور كامل للمشروع فقط تواصل معنا

0533938797

تلعب النافورة المنزلية دورا هاما في بث الطاقة الإيجابية في المنزل، ولأن الإنسان يستمد استرخائه من جمال الطبيعة المحيطة فقد أعاد تشكيل مفرداتها واستلهم منها تصاميم منزله.

النافورة هى:

دفق من الماء ناتج عن ضغطها عبر ثقوب ضيِقة في حوض ترتفع إلى مستوى معيَّن أولاً ثم تهبط، ويحصل الارتفاع طبيعيا أو اصطناعيا.
تدفع مياه النوافير الحديثة بالكهرباء وقد تُجمَّل بالأنوار ويأتي الضغط في حالة النافورة الطبيعية من وزن الماء المجمع في خزان ومن حرارته، أو من كليهما معا، إذ يمر الماء في قنوات تحت الأرض إلى أن يستطيع الخروج على شكل نبع أو نافورة كما في حالة الحمة الفوارة.

أما في حالة النوافير الاصطناعية:

تستخدم النوافير الاصطناعية لأغراض تجميلية وأغراض عملية، فهي تساعد على إبقاء البرك نظيفة وتقلل من الحاجة إلى كثير من الماء، وقد انتشرت في الحدائق والساحات العامة ومراكز التسوق، وفي مثل هذه النوافير قد ينساب الماء من خلال تماثيل أو من فوقها، ويستمتع الناس بمشاهدة الماء وسماع خريره.
كما تُزوّد بعض النوافير التجميلية بأضواء ملونة وباستخدام أنظمة ضخ معقدة ؛الماء فيها يُحوّل إلى شلالات واسعة أو يُوجّه في قنوات إلى الأسفل أو إلى الأعلى على شكل نوافير قوية.
 

مؤسسة الابداع تنسيق حدائق تصميم حدائق تصميم شلالات تركيب العشب صناعي تركيب عشب طبيعي

معلومات التواصل معنا

العنوان

جازان -المملكة العربيه السعوديه

اوقات العمل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

call